2016/03/10

الرئيس التوافقي رشيد لبكي يلتقي شمعون مونس وعقيلته وزير البيئة القادم باذن الله وصدر عن المجتمعون البنود التالية...


بفضل قوة الله وتدبيره إلتقى خادم الامة القادم بإذن 
الله وعقيلته السيدة ليليان لبكي السيد شمعون مونس وعقيلته السيدة بوليتا مونس  وزير البيئة القادم بإذن الله في حكومة دولة رئيس مجلس الوزراء القادم الاستاذ محمد الحاج ديب. 
ودار البحث في النشاطات البيئية والتوعية الاجتماعية المميزة والنادرة التي يقوم بها السيد شمعون عارضاً وجهة نظره البيئية من أقصى شمال لبنان إلى جنوبه داخلاً في أدق التفاصيل وعارضأ الحلول والمشاريع التي تخدم البشر والشجر والحجر والحيوان البري.
وقد إتفق المجتمعون على البنود الرئيسية التالية في حال أكرم الله الشعب اللبناني بوصول خادم الامة إلى سدة الرئاسة الاولى. 
١- قمع الصيد البري نهائياً والمحافظة على كل كائن حي يتواجد على الاراضي اللبنانية المقدسة
ولغاية اليوم قام السيد شمعون بجمع مليونان وخمسمائة ألف خرطوشة صيد مرمية في الأحراش. 
٢- دعم الحطابين من خلال صناعة الفحم وتشحيل الاحراج وإنشاء فرق في كافة المناطق اللبنانية من قبل الدولة اللبنانية مهمتها تشحيل وتشجير كافة غابات لبنان وتوزيع الحطب مجاناً على المواطنين مما يخلق فرص عمل جديدة وتخفيف أعباء التدفئة عن المواطنين. 
٣- تسهيل أعمال الكسارات والمرامل وفقاً لتوجيهات فوج الهندسة في الجيش اللبناني مما يخلق فرص عمل جديدة وبحبوحة مالية لدى المواطنين. 
٤- الاستعانة برؤية شاملة للسيد شمعون وتطبيقها فوراً في حال وصل الى موقع المسؤولية لانه على إضطلاع مباشر ودقيق على كافة المناطق اللبنانية. 
٥- ثمن خادم الامة الجهود الجبارة التي يبذلها السيد شمعون من خلال محاضراته في المدارس والجامعات وظهوره على شاشات التلفزة وباثاً في النفوس المعنويات والامل بمستقبل بيئي حضاري للبنان وبمستقبل واعد للاجيال الصاعدة فثروتنا البيئية هي كنز سماوي هدية من الله العلي العظيم لتفعيل السياحة النظيفة في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط. 
أيها الاحباء اللبنانيون في المهجر ولبنان 
إن خادم الامة يدعو الاحباء اللبنانيين أينما تواجدوا إلى أخذ المعنويات العالية من هذا الرجل المحب لبلده لبنان بشراً وحجراً وشجراً إنه أرزة شامخة وسنديانة عريقة جذورها مغروزة في صخور جبل لبنان فأيها الاحباء لبنان خالد بوجودكم ووجود كل الأشخاص الشرفاء أمثالكم. 
عشتم وعاش لبنان بقوة الله.