2016/03/28

لقاء لبنان منتخب لبنان x منتخب ميانمار للتصفيات الآسيوية

رياضة هل يفوز لبنان غدا 
يسعى منتخب لبنان لدك مرمى ميانمار بأكبر عدد ممكن من الأهداف ثم انتظار تحديد مصير المنتخب الكويتي الموقوف من قبل الفيفا.

فمنتخب الارز ينهي مشواره في الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات بلقاء سهل ضد منتخب ميانمار غداً الثلاثاء على ملعب صيداً البلدي ضمن الجولة العاشرة والأخيرة.

ولن تخوض الكويت مباراتها مع كوريا الجنوبية بسبب الإيقاف الدولي، وستعتبر خاسرة صفر-3 كما حصل في مباراتها السابقة مع ميانمار.

وتتصدر كوريا التي ضمنت تأهلها ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة أمام الكويت ولبنان بعشر نقاط لكل منهما، وميانمار ولها أربع نقاط، وتأتي لاوس أخيرة بنقطة واحدة.

وسيضع لاعبو لبنان موقفهم في ترتيب المجموعة وحظوظه في بلوغ الدور الحاسم لتصفيات المونديال جانباً، حيث ينبغي عليهم بقيادة المدرب المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش تحقيق نتيجة كبيرة على منتخب مغمور، وانتظار قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي "فيفا" بخصوص الكويت.

وسيستعيد رادولوفيتش جهود الجناح محمد حيدر ليشكل إضافة في الخط الأمامي الذي يضم أسماء جيدة مثل حسن شعيتو وحسن سعد "سوني" والشاب هلال الحلوة والنجم حسن معتوق، كما من المنتظر أن يعول المونتينغري على الثلاثي المخضرم المكون من قائدي الوسط رضا عنتر وعباس عطوي والمدافع يوسف محمد فضلاً عن جوان العمري ونور منصور وعدنان حيدر ووليد اسماعيل ومحمد زين طحان والحارس المتألق مهدي خليل.
www.arabicnetwork.net