2016/06/07

ريمي بندلي: تطلق ألبومها الجديد بعد غياب ٢٠ عاما..




 ريمي بندلي تطلق  ألبومها الجديد بعد غياب ٢٠ عاما 



 "ما نسيت" في "مركز الصفدي الثقافي"

أطلقت الفنانة ري مي بندلي ألبومها الجديد "ما نسيت" خلال حفل غنائي في "مركز الصفدي الثقافي"، حضره حشد من الاصدقاء والمحبين استرجعوا معها حقبة ثمانينات القرن الماضي واستمعوا الى اغنيات ألبومها الجديد بأسلوبه المعاصر.
بعد النشيد الوطني، رأت مديرة "مركز الصفدي الثقافي" نادين العلي عمران انه "بعد احتجاب دام نحو عشرين عاماً عن الساحة الفنيّة، ها هي طفلة الأمس، بل صبية اليوم، تعود إلينا، والطفولة لا تزال ساكنة فيها، لتُتحفنا بألبوم جديد، عسى أن يشكّل استكمالاً لمسيرتها الفنية المميزة"، مشيرة الى ان "هذا الألبوم يتضمن تسع اغنيات، وهو من كلمات شعراء مرموقين ومن ألحان موقّعة من ري مي شخصياً، بما يجعل الأغنيات موسومة بنفحاتها الغنية المعروفة".
 
وباركت عمران لـ"بندلي بإسم "مركز الصفدي الثقافي" ألبومها الجديد، معربة عن فرحتها بعودتها الى رحاب الفنّ، بما يعزّز زمن حضور الفن الراقي والأصيل، ويخدم القضايا والهموم اليومية"، مشيرة الى ان "لطرابلس ان تفتخر بأن صوت السلام، صوت الدعوة الى الحرية، ابّان الحرب اللبنانية قد انطلق من حنجرة طفلة طرابلسية، لتقول ان ابنائها جميعاً دعاة سلام ومنتصرون للحرية ولقيم الحقّ والخير والجمال".

بدورها عبّرت بندلي في كلمة مقتضبة عن "فرحتها بتواجدها في بيتها في طرابلس مؤكدة أنها لم ولن تنسَ وطنها ومدينتها". وقدّمت أغنياتها التي اشتهرت بها بالاضافة الى أخرى من ألبومها الجديد قبل أن توقّعه للحضور