2017/07/13

النائب حبيش يتهم رئيس اتحاد بلديات اكروم علي اسبر بالطائفي.واسبر يتهمه بالمناطقية.بيان موقف اسبر يمثل كافة المرجعيات

اشكال بين النائب هادي حبيش و رئيس اتحاد بلديات جبل اكروم

و في التفاصيل انه خلال افتتاح ملعب لكرة القدم في منطقة اكروم بحضور امين عام تيار المستقبل احمد الحريري و خلال كلمة رئيس الاتحاد علي اسبر التي
توجّه فيها للدولة المقصّرة بحق المنطقة و اهاليها، قام النائب هادي حبيش عن كرسيه و توجّه بالكلام لرئيس اتحاد بلديات اكروم علي اسبر رافضاً كل ما قيل متهماً اياه بالطائفي و انسحب من بعدها على الفور. 

كلام حبيش لاقى رفضاً و شجباً من اهالي اكروم الذين ردّوا عليه على مواقع التواصل الاجتماعي اين هي إنجازات نواب عكار ومنهم النائب هادي حبيش ...كما توعّدوه بالرد المناسب خلال الانتخابات النيابيةالمقبلة ...
موقف حبيش يرجح سببه زيارة وفد بلديات واتحاد البلديات في اكروم ومخاتيرها لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع


بيان صادر عن اتحاد بلديات جبل اكروم وعموم المخاتير 
يهمنا التوضيح للرأي العام أن الموقف الذي صدر عن رئيس اتحاد بلديات جبل اكروم يمثل جميع الشرائح والمرجعيات والمؤسسات الموجودة في جبل اكروم وهو يعبر عن واقع أليم نعيشه منذ عقود.
نحن في جبل اكروم حافظنا في جميع المراحل والأوقات على علاقات حسن جوار ومحبة وانفتاح مع جميع المناطق المجاورة ولا سيما القبيات الحاضرة العكارية التي نكن لها كل التقدير والاحترام فيها تتجلى مظاهر المدنية الحديثة التي نطمح ان تطال مناطقنا وجميع مناطق عكار المحرومه.
نحن نعتبر الشيخ هادي حبيش النائب الاقرب الينا جغرافيا والمفترض ان يكون الأكثر احساساً بمشاكلنا وهمومنا، وعتبنا عليه ينطلق من هذه الاعتبارات وما ورد في كلمتنا وقائع نعيشها كل يوم واحاديث تنطلق على ألسنة الناس في مجتمعنا.
 وصَّفْتُ في كلمتي حالتنا وما آلت اليه امورنا، فهي كلمة نابعة من القلب، ليس الهدف منها انتقاماً، ولا تشويهاً، ولا تجريحاً،  بل توضيحاً وتنبيهاً، خاليه من منطق الطائفية البغيضة ناشدةً الانماء في منطقتنا ليس إلاَّ.
ننشد التعاون والتلاقي والاهتمام ولا ننشد السجال والمهاترات، ولا نسمح لاحد بالاصطياد بالمياه العكرة.
اما جيشنا فنحن هو ولا نضيف.
تيار المستقبل تيارنا ولا بديل عنه وامينه العام مكرمٌ عندنا ونضعه تاجاً على رؤوسنا، ونحن على ثقة بأن الشيخ سعد الحريري رئيس حكومتنا سيسمع صرختنا ويلبي حاجتنا فهو مغيثٌ لكل ملهوف ومقصدٌ لكل ذي حاجة.
والسلام.