2017/07/20

مينا : ندعو الحكومات العربية للتحرك السريع ... ونطالبها بموقف واضح مما يحصل في المسجد الأقصى

مينا : ندعو الحكوماتِ العربية،  للتحرك السريع

ونطالبها بموقف واضح و صريح مما يحصل في 
المسجد الأقصى من إنتهاكات صهيونية وقطعِ كل أشكال العلاقاتِ الدبلوماسيةِ و التجارية و الإقتصادية مع الكيانِ الصهيونيّ.
====================================
تضامنا" مع الأقصى الشريف  ، و جه الأخ ربيع مينا رئيس جمعية بناء الإنسان ، مدير عام و رئيس تحرير جريدة بناء الإنسان تحية إكبار للمرابطين الأبطال جاء فيها :
 أيها المرابطين في الأقصى الشريف 
تحيةُ شكر لكمٍ وألفُ اعتذارٍ، عن مواقفِ الأنظمةِ العربيةِ المتخاذلة و المهترئة، التي تثورُ وتنتفضُ على كلِّ أماكنِ الدنيا وتنسى بوصلتَها فِلسطين!
من هنا، من لبنانَ، من قلبِ طرابلس، نُقَبِّلُ عنفوانَكُمُ الطاهرَ، ونُحيّي إرادةَ أمهاتِكُمُ العاليةَ، التي أنجبَتْ مثلَ أولئك الرجال!
وحدَكُم أنتم مَن عرفتُم معنى الحرية و الكرامة .
أيُّها الأبطال الأشاوس، إنَّ قضيةَ الأقصى و فلسطين من البحر إلى النهر والمعتقلينَّ هي، بالنسبةِ لنا ولكلِّ عربي مؤمنٍّ مناضلٍ حرٍّ شريفٍ، قضية إيمان وحق ووجود و كرامة،
إنَّ النصرَ أيها الأبطال، إذا لم يَكُنْ من نصيبِنا اليومَ، فحِصَّتُنا منهُ غداً، ومهما حالتِ الألغامُ في طريقِنا إليه، وطالَ الشَّيْبُ شبابَهُ وشيوخَهُ فنحنُ دائماً مستعدُّون!
في سبيلِ قضيتِنا مستعدونَ للموتِ جوعاً، للموتِ ظمأً، غدراً، كرهاً، جلداً عراةً وحتى موتِ الروحِ قبلَ الجسدِ، لكنَّ كرامتَنا مصيرُها الشموخُ دائماً وأبداً!
أنْ نقفَ معكُمُ اليومَ واجبٌ علينا وليسَ مِنّة، فالصهاينة و حلفاؤهم من أنظمة الردة و العمالةحتى الآن لم يفهَمُوا أنَّ الفلسطينيّ، وكلُّ حرٍّ شريفٍ، عاشقٌ للجهادِ والشهادةِ!
صمودُكُم وإيمانُكُم ذاكَ سينتصِرُ، وسيصدَحُ صوتاً أمامَ كلِّ خائنٍ مغتصبٍ بالقولِ: خابَتْ ظنونُكُمْ، شُرَفاؤنا أَوفُوا بالعهدِ!
إننا ندعو الحكوماتِ العربية،  للتحرك السريع و نطالبها بموقف واضح و صريح مما يحصل في المسجد الأقصى من إنتهاكات صهيونية وقطعِ كل أشكال العلاقاتِ الدبلوماسيةِ و التجارية و الإقتصادية مع الكيانِ الصهيونيّ.
أيُّها المقدسيون الأبطال، إنّكُمُ الشُعلةُ التي أضاءَتِ الليلَ المظلمَ الذي تعيشُهُ أمتُنا، فلكُمْ منا كلَّ المحبةِ والدعمِ، والعهدَ بأنْ نبقى على طريقِ التحريرِ والعودةِ ولن نُبدّلَ تبديلاً