2020/07/08

مدير الشبكه العربية في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور الإعلامي جهاد محمد العلي الزغول اطلقت مديرية شباب عجلون اليوم معسكرين في مركزي شباب عنجره وشابات العاشمية ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية لعام ٢٠٢٠ .






في مركز شباب عنجره افتتح عضو مجلس المحافظة عجلون 
الشيخ جهاد الزغول مدير الشبكة العربية العالمية للاعلام 
مجلس اللامركزية الاردني 
فعاليات المعسكر الكشافة المبتدئ بحضور مدير الشباب الدكتور حمزه العقيلي للفئة العمرية 12_14سنة و بمشاركة 30 كشافا.

وثمن الزغول جهود وزارة الشباب ومديرية شباب عجلون في اطلاق هذه المعسكرات  التي  تحمل اسم اغلى الرجال وتهدف إلى تعزيز دور الشباب واشغال اوقات فراغ عندهم  بما هو نافع ومفيد والاستفادة من البرامج والأنشطة التي تقدم فيها لصقل مواهب وشخصيات الشباب.

واعرب  الدكتور العقيلي الشباب على الاشتراك بالمعسكرات لانجاح التجربة النوعية لمعسكرات الحسين للعمل والبناء الرقميه عبر تطبيق زووم لهذا العام .

و قدم القائد حمود بني نصر خلال محاضرة له شرحاً  مفصلا عن مفهوم الحركة الكشفية ماهيتها ومبادئها  والوعد والقانون والزي الكشفي.

ويهدف المعسكر الى غرس حب العمل التطوعي لدى الشباب واثره على الشباب  وعلى مجتمعهم ووطنهم والتعريف بدور الحركة الكشفية في تنمية المجتمعات والاوطان، واشرف على تنفيذ المعسكر رئيس المركز طلال خطاطبه وصدام عليوة مشرفا ومن الفريق التقني عصام المومني .

وافتتح مركز شابات الهاشمية فعاليات معسكر التعلم عن بعد للفئة العمريه 12_17سنة و بمشاركة 30شابة، وتخلل  الافتتاح محاضرة للمدربة ايناس الربابعه في الحديث عن طرق استغلال الوقت في العطلة الصيفية وآلية التعلم عن بعد وسلبياته وايجابياته ،و يهدف المعسكر الى تعريف الشباب بالبرامج المستخدمة للتعلم عن بعد وكيفية التفاعل معها وكيفية التعلم الالكتروني، وعمليات البحث

واشرف على تتفيذ المعسكر رئيسة المركز عبير الزعارير  والمشرفة سوسن الجبالي ومن الفريق التقني مصطفى القضاه