2020/11/17

*سمو أمير الباحة يستقبل رئيس محكمة الإستئناف بالمنطقة* مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقه الباحة بديوان الإمارة اليوم رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة فضيلة الشيخ أحمد بن جمعان الغامدي الذي قدم للسلام على سموّه بمناسبة تكليفه برئاسة محكمة الاستئناف بالمنطقة حديثاً ، يرافقه مدير العلاقات العامة بالمحكمة فهد عبدالهادي ، بحضور وكيل الإمارة أحمد بن صالح السياري .




ورحب سموه بالشيخ الغامدي ، وهنأه بمناسبة تكليفه رئيسا لمحكمة الاستئناف بالمنطقة ، داعياً الله له بدوام التوفيق والسداد في مهام عمله.

مثمناً سمو أمير الباحة كل الجهود التي تبذلها محكمة الاستئناف وجميع المحاكم بالمنطقة لخدمة اهالي المنطقة والمقيمين فيها ، مؤكداً سموه على أهمية تسريع إجراءات القضايا وخدمة المراجعين لها في ظل ما تجده وزارة العدل والقضاء والمحاكم في مختلف مناطق المملكة من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة - أعزها الله -.

من جانبه أعرب الشيخ الغامدي عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على استقباله والاستماع إلى توجيهاته السديدة لخدمة الأهالي وجميع المستفيدين من خدماتنا .