2021/02/21

شما بنت محمد بن خالد تعتمد نتائج جائزتي الأجيال والكتابة الإبداعية هيفاء الأمين، مديرة الصحيفة أبوظبي ،الإمارات، العين في 20 فبراير 2021

 



اعتمدت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية نتائج جائزة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان للأجيال في دورتها الـ " 22 " تحت شعار " متميزون من أجل الوطن " وجائزة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان للكتابة الإبداعية في دورتها السابعة .

وأعربت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان في تصريح بهذه المناسبة عن سعادتها بإعلان الفائزين بجائزتي الأجيال والكتابة الإبداعية .. وقالت " اختلطت مشاعر السعادة بفخرنا بكل المشاركين في الجائزة خاصة في ظل الظروف الراهنة بسبب " كورونا"، وأقدم تهنئتي للفائزين على تميزهم الثقافي والمعرفي والإبداعي، وكلي يقين أننا في عام 2021 ستجمعنا قاعات التكريم بعد أن ننجح في عبور هذه الفترة وتحصين مجتمعنا وكل إنسان على أرض الإمارات الطيبة باللقاح ضد الجائحة لنعلن انتصار الحياة بإذن الله ".

وتم إعلان النتائج بعد استكمال مرحلة التحكيم والاعتماد الأولي حيث تقدم لجائزة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان للأجيال وجائزة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان للكتابة الإبداعية 138 متنافساً من أبوظبي والعين والشارقة وعجمان ومكتب الظفرة التعليمي والفجيرة ورأس الخيمة فاز منهم 31 مشاركا بينهم 20 مواطنا و11 مقيما تنافسوا في جميع فئات الجائزتين التي تم طرحهما خلال عام 2020 .

ومن المقرر إقامة حفل افتراضي لتكريم الفائزين بجائزتي الأجيال والكتابة الإبداعية في 28 فبراير الجاري برعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش.