2021/03/25

محمد سيف 2021/3/24 : الشبكة العربية العالمية للاعلام كرمت يمق: انتم الاهل لتحمل المسؤوليات

 

كرمت الشبكة العربية العالمية للاعلام، رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، اثناء زيارة لوفد الشبكة التي تضم مجموعة مؤسسات ومواقع إعلامية عربية عالمية، بطلب من رئيسها رئيس سفراء الاعلام العربي في الشرق الاوسط الدكتور محمد الحاج ديب. ضم وفد الشبكة في لبنان : رئيسها الدكتور منوال عبيد، مديرها العام الدكتور مرهج العلي، رئيس التحرير الدكتور خالد راغب والمستشار العام الامير الدكتور اسماعيل الايوبي، بحضور المسؤول الاعلامي في البلدية محمد سيف. 

قدم الوفد لرئيس البلدية الدكتور يمق درع السلام والعطاء "تقديرا للدور الإيجابي والجهد المميز الذي يقوم به في ظل الأزمات الراهنة والصعوبات التي تواجه طرابلس والشمال". 

 ونقل الأمير الأيوبي رسالة شفهية من الدكتور الحاج ديب، قال فيها:" كلفني الدكتور ديب مع وفد الشبكة زيارتكم، وننقل تحياته وشكركم لما تقومون به من جهد وعمل دؤوب يعكس ايجابا على مراجعيكم وخاصة في هذه الايام الحرجة التي يمر بها الوطن والمواطن، ولا غرابة في ذلك وانتم الاهل لتحمل المسؤوليات بالعودة لصدقكم وانسانيتكم بل وطنيتكم، ونحن كشبكة عربية نرى لزاما علينا الوقوف الى جانبكم وهذا ما يفرضه علينا واجبنا الوطني". 

من جهته، اثنى رئيس البلدية على "دور الشبكة العربية لايصال الكلمة الوطنية الجامعة"، متمنيا ل " الشبكة ولرئيسها وكوادرها على اختلاف مهامهم التوفيق والنجاح في عملهم".


http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/536478/#.YFudFewPutc.whatsapp