2021/07/24

*رئاسة الاتحاد العام للمنتجين تعين أحمد عزير مستشارا إعلاميا للمهرجان العربي للإعلام السياحي*




أصدر رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب  الدكتور ابراهيم أبو ذكري قراراً ينص على تعيين الإعلامي السعودي الأستاذ أحمد عزير مستشارا إعلاميا للمهرجان العربي للإعلام السياحي والذي يقام تحت مظلة المنتجين العرب.


وأكد رئيس الاتحاد بأن القرار جاء بعد توصية الفنان والأمين العام للمهرجان العربي الإعلام السياحي الأستاذ عبدالله العامر، نظرا لأهمية المهرجان ودعمه بالكوادر والطاقات الشبابية التي تتصف بالكفاءة والتطوع لخدمة القضايا القومية والمجتمعية.


مما يجدر ذكره أن  رئاسة الاتحاد ترغب في تعزيز ودعم العمل العربي المشترك في كل المجالات، وتحقيق أهم أهداف الإتحاد العام للمنتجين العرب وهو نجاح مشاريعه المجتمعية التفاعلية والتنموية.


وهذا القرار جاء بناءًا على المادة (٣٥) من اللائحة العامة للإتحاد التي تمنح رئيس الإتحاد صلاحية تعيين الكوادر المساعدة للإتحاد العام والمهرجانات والفعاليات التي تقام تحت مظله الإتحاد؛ حتى تتم الاستفادة من الخبرات العربية المعروفة بالكفاءة والخبرات العالية التي بإمكانها أن تدعم آليات الإتحاد العام للمنتجين العرب وباقي الاتحادات الإقليمية، أيضا تدعيما وتنشيطا لإتحاد المنتجين وفعالياته في جميع الدول العربية.


وممايجدر ذكره إن الإعلامي السعودي أحمد عزير من مواليد(١٩٦٩م)، سبق له العمل في وزارة المعارف منذ عام (١٩٩٢م)، وبدأ عمله كصحفي في عدة صحف سعودية وخليجية وعربية مثل صحيفة عكاظ، صحيفة الجزيرة، كان رئيسا للقسم الثقافي في جريدتي  ”رؤى الخير”، وجريدة ”صوت المواطن”، أيضا كان رئيسا لتحرير صحيفه ”صدى المواطن” السعودية.

وحاليا يعمل الأستاذ "عزير" مستشارا إعلاميا للمنظمة العربية للسلام والتنمية، ومستشارا إعلاميا لعدة صحف محلية وعربية، كما أنه سفيرا للإعلام العربي بالسعودية من قبل هيئة سفراء العالم العربي،  ومديرا عاما لصحيفة "سهم" الإلكترونية السعودية.

بالإضافة لتكريمه من عدة جهات محلية وعربية وإسلامية ودولية.