2021/01/16

القنصلية الباكستانية في جدة تنظم لم شمل الرضيع عبد الله مع والديه مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي

 

 رتبت القنصلية العامة الباكستانية في جدة إعادة الرضيع الباكستاني عبد الله والبالغ من العمر سنة واحدة إلى الوطن من إعادة الإرتباط أجل و لم شمل بوالدية في مدينة كويتا الباسكتانية.


والدا الرضيع عبد الله وصلا المملكة لأداء العمرة في ديسمبر 2019 واثناء إقامتهم في مكة المكرمة، أنجبت أم هذا الرضيع مبكرا قبل الأوان يوم 9 من يناير 2020م وكان الطفل يعاني من مضاعفات طبية خطيرة متعدة وبينما كان الرضيع يخضع للعلاج في وحدة العناية المركزة في مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، اضطر الوالدين العودة إلى باكستان في ظروف قاهرة. 


وفي غضون ذلك، بقي الرضيع عبد الله تحت العلاج في مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة عام واحد وتلقى خلالها أفضل الرعاية الطبية الممكنة ورعاية خاصة تمكنه من استعادة حالته الصحية الطبيعية خلال فترة علاجه، وظلت القنصلية العامة على اتصال منتظم مع المستشفى و والديه في باكستان.


ونيابة عن حكومة باكستان ونيابة عن والدي الطفل الرضيع عبد الله، أعربت القنصلية العامة الباكستانية في جدة عن امتنانها العميق لحكومة المملكة العربية السعودية وعلى وجه الخصوص الفريق الطبي بمستشفى الولادة والأطفال في مكة المكرمة على تقديم رعاية طبية ممتازة واستثنائية للرضيع عبد الله خلال فترة دخوله الطويلة إلى المستشفى.